محليات

نائب رئيس الجمهورية يهنئ القيادة الإماراتية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني

 نائب رئيس الجمهورية يهنئ القيادة الإماراتية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيتي تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة الذكرى الـ46 لليوم الوطني لبلاده.

 

وعبر نائب الرئيس في برقيتيه عن أصدق التهاني والتبريكات باسمه و القيادة السياسية بهذه المناسبة الوطنية التي تأتي والإمارات تعيش مسيرة من الوحدة والاتحاد والبناء والازدهار.

 

وقال نائب رئيس الجمهورية: "إن الدور الكبير والحرص لقادة الإمارات بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه - على الاستقلال وبناء دولة مستقلة اتحادية مزدهرة لجدير بأبناء وقادة الأمة اليوم الاقتداء بهذا الموقف والعزم في بناء بلدانهم واستقلالها والحراسة على أمنها وأمانها".

 

وأشاد نائب الرئيس في البرقيتين بالدور الأخوي لقيادة الإمارات تجاه اليمن وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر المحبة والإخاء، ودور القيادة السابقة واللاحقة في دعم اليمن وتشييد المنجزات التي لا تزال شاهدة على متانة العلاقة إلى اليوم وأكثر من ذلك دعمها الحالي للشرعية ومشاركتها الفاعلة وتضحياتها الجسيمة إلى جوار الجيش الوطني في موقف صادق لن يغفله التاريخ أو تنساه الأجيال.

 

واختتم نائب رئيس الجمهورية برقيتيه بتجديد التهنئة لقيادة الإمارات ممثلة برئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان وشعب وحكومة الإمارات، متمنياً للأشقاء في الإمارات ولبلداننا العربية والإسلامية المزيد من تحقيق الطموح في الأمن والبناء.

*سبأ

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

550 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد