محليات

الاحمر يلتقي قيادات التحالف العربي في محافظة مأرب

 الاحمر يلتقي قيادات التحالف العربي في محافظة مأرب

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، أن الفريق الركن علي محسن الأحمر التقى قيادات قوات التحالف العربي في محافظة مأرب، شرقي اليمن، الى جانب رئيس هيئة الأركان العامة.

 

وأوضحت الوكالة أن اللقاء جرى مع " لعميد الركن إبراهيم بن علي الحربي قائد قوة التحالف في مأرب والعميد الركن صالح بن سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية، واللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، لتدارس الموقف والمستجدات الميدانية".

 

واشارت الوكالة الى أن اللقاء تطرق " إلى الانتصارات التي يحرزها الأبطال في جبهة نهم ومختلف الجبهات وانتفاضة الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن وشرفاء الوطن ضد ميليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية وتمردت على كل التوافقات وهددت أمن اليمن والمنطقة".

 

وأضافت الوكالة أن الاحمر أشاد " بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الجبهات، مثمناً الدور الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وتابعت أن نائب رئيس الجمهورية " أكد على ضرورة مضاعفة الجهود والاستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الإرهابية والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني، داعياً كل أبطال القوات المسلحة والأمن واليمنيين بمختلف فئاتهم إلى تحديد موقف يجسد حكمة اليمنيين وشجاعتهم ووطنيتهم وعروبتهم الأصيلة بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني ودول التحالف".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

600 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد