محليات

عاجل/ رسالة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح تُنشر الآن (نصها)

عاجل/ رسالة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح تُنشر الآن (نصها)

افادت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام، قبل قليل، أن الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، بعث برسالة خطابية الى أنصاره، حول مستجدات الاحداث القائمة بينه وبين طرف الانقلاب الثاني، المليشيات الحوثية.

 

وتنشر شبكة "صوت الحرية" نص الرسالة كما وردت، كما تُخلي مسئوليتها عن حقيقة هذه الرسالة من عدمها.

"النص"

 

رسالة الزعيم علي عبدالله صالح زعيم المؤتمر الشعبي العام ورئيس الجمهورية اليمنية الاسبق.

 

الي جماهير شعبنا العظيم.

الي قادة الجيش والحرس والأمن وقواعد المؤتمر الشعبي العام.

الي كافة الشرفاء والابطال من منتسبي القوات المسلحة والأمن. .

ان ما تم اعلانه من أخبار مضللة وادعاءات كاذبه إنما يريدون به إرباك الصفوف وزعزعة الأمن.

لم نتخذ قرارا اعتباطيا.

إنما هو قرار بناء على خبراء سياسيون وعسكريون وشرفاء راقبوا تغيرات الوضع في المنطق وما يتم استدراج اليمن إليه لتدميرها وتجويع شعبها واستنزاف ممتلكاتها وثرواتها وتدمير النسيج الاجتماعي.

مستغلين طيش جماعة الحوثي وميليشياته.

ان مصلحة الوطن فوق الجميع واننا دعونا للسلام مرات عده وكان لابد أن ننقذ الوطن من مخطط تقسيمي كبير وننقذ الشعب من حماقة جماعة مثل جماعة الحوثي جاهلة تتسبب في تجويع الشعب من أجل مطامعها الشخصية ورؤيا ضيقها رسمتها لها إيران.

لقد وقفنا ضد العدوان من أجل سيادة الوطن. ومنحنا الحوثيين فرصة إدارة المعركة وكنا الي جانبهم ولكنهم اغرقونا واغرقوا الوطن دون اكتراث الي الإعصار الذي يجتاح الوطن العربي ويتم جر اليمن والمنطقة إليه .

لذا ولأسباب عديده تقتضيها مصلحة الوطن والأمة الإسلامية وإحباط المخططات التي تحاك باليمن . وليس لأسباب شخصية أو عائلية. اتخذنا قرارنا بمد يدنا بالسلام وقد قبل الأشقاء وقد رحب بذلك الجميع بإجماع دولي واممي في خطوة نحو السلام واستعادة الأمن والاستقرار لليمن. باستثناء ميلشيات الحوثي . التي رأت انها ستخسر كل شيئ. كونها لا تمتلك مقومات بناء دولة وادواتها ولا تعرف إلا لغة السلاح وادات الدمار  (الحرب).

فلكل تلك الأسباب قررنا فض الشراكة مع ميليشيات ستقود اليمن الي حرب طويلة الامد .

من أجل ذلك نقول لكم اصبروا ورابطوا واستعدوا فالمعركة لم تبداء بعد.

ستأتي ساعة الصفر ليهب كل مارد .. مارد ثورتي ال 26 من سبتمبر و ال14 من أكتوبر ستعجبكما الساعات القادمة. وسيعجبكم مخزون صالح.

ايش فيها لو انتشروا في الأحياء. هم يلعبون حرب عصابات وانترنت. نحن لدينا جيش وطني وحرس جمهوري ثوار أحرار مدربين ومؤاهلين  يعرفون الحرب وقد تمرسوا وتدربوا عليها.

دعوهم يأخذوا التلفزيون والاذاعات ولا تهتموا بما سيروج له. من انكسارات أو انسحابات. نحن نتقدم لا نتقهقر رسائلنا وطنية وليست جبانه.

ساعة الصفر قادمه وسيهب الرجال الحقيقيون ورجال الرجال. حتى انهم سيهبون قبل الجيش والحرس . لا تؤثر فيكم الشائعات سيهب رجال الله في ارضه  الجيش اليمن والحرس الجمهوري يعجبكم ستعرفوه على حقيقته عندما يهب ليستعيد الوطن ويستعيد أمجاد ثورتيهم العظيمتين.

انتظروا قادم الساعات وسترون أخبار تسركم

عاشت ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وعاشت الوحده اليمنية

 

وتحيا الجمهورية اليمنية

زعيم المؤتمر الشعبي العام

رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق

محليات -

منذ 6 سنوات

-

3887 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد