محليات

الوطن/ نهاية مأساوية لصالح والرئيس هادي وجه باجتياح صنعاء

الوطن/ نهاية مأساوية لصالح والرئيس هادي وجه باجتياح صنعاء

كتبت صحيفة "الوطن السعودية"، في عددها ليومنا، الثلاثاء، 05/كانون الأول/2017 م، عن مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، علي يد المليشيات الانقلابية، المدعومة من إيران.

 

وجاء في الصحيفة " نهاية مأساوية غير متوقعة للرئيس اليمني السابق علي صالح، بعد أن باغتته عصابة من الحوثيين في منطقة سنحان قرب صنعاء، بوابل من الرصاص قبل التمثيل بجثته، والتشهير بها، في حين قُتل في المواجهة مساندوه المقربون منه، في مقدمتهم ابنه مدين، ونجل شقيقه المكلف بحراسته طارق محمد صالح، وأمين المؤتمر الشعبي عارف الزوكا، والأمين المساعد ياسر عواضي، وسط أنباء عن مصير مجهول لقيادات في الحزب".

 

وقالت الصحيفة " وفيما اعتبر زعيم المتمردين الحوثيين، عبدالملك الحوثي، اغتيال الرئيس السابق، انتصارا، ويوما استثنائيا وتاريخيا، شهدت صنعاء أمس مواجهات دامية بين الحوثيين وأنصار الرئيس السابق".

 

وأضافت أن مصدراً في رئاسة الجمهورية أعلن " أن الرئيس عبدربه منصور هادي، وجه بإطلاق عملية عسكرية واسعة وشاملة لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء، بدعم من التحالف العسكري، بينما طلب التحالف العسكري من المدنيين في صنعاء إخلاء أماكنهم القريبة من مواقع تمركز الحوثيين".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

637 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد