محليات

محافظ أبين يزور شقرة ويطلع على مؤسسات الدولة فيها

محافظ أبين يزور شقرة ويطلع على مؤسسات الدولة فيها

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الأربعاء، 20/كانون الأول/2017 م، ان محافظ محافظة أبين، اللواء أبو بكر حسين سالم، نفذ زيارة الى مديرية شقرة، واطلع فيها على المؤسسات الحكومية.

 

وأوضحت الوكالة أن المحافظ اطلع " على سير العملية التعليمية في مدرسة شقرة للبنين ومدرسة الشهداء للبنات وطاف بمختلف الفصول الدراسية في المدرستين واستمع من ادارتي المدرستين الى الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية".

 

ووجه اللواء سالم " بإضافة ستة فصول دراسية الى مدرسة البنين والتنسيق مع المنظمات المانحة بإعادة تأهيل لمدرستين ووضع الحلول المناسبة للمتطوعات من حملة شهادات البكالوريوس".

 

وطبقاً للوكالة فقد أكد المحافظ " اهتمام السلطة المحلية بمعالجة كافة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة وتوفير المختبرات والوسائل التعليمية المساعدة". مشيرة الى أنه تفقد " سير العمل في مستشفى شقرة ومركزها الطبي ..مشيداً بالجهود التي تبذلها ادارة المستشفى في توفير الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين في المدينة شقرة".

 

وأكد " على اهمية إيلاء المزيد من العناية والرعاية للنشاط السمكي في مدينة شقرة الساحلية التي تتميز بإنتاج اجود انواع الأسماك".

 

ودعا" الى تكاتف جميع اعضاء الجمعيات السمكية الفاعلة والعمل بروح الفريق الواحد من اجل الارتقاء بالنشاط السمكي وتنظيم عمليات الاصطياد بما يعود بالنفع على الجميع".

 

واختتمت الوكالة أن المحافظ وجه " خلال زيارته اسواق الحراج في جمعيتي شقرة والمستقبل ولقائه بعدد من الصيادين باستكمال الدراسة المتعلقة بمشروعي الكاسر واعادة تأهيل اللسان البحري بموجب ما  تم الاتفاق عليه مع وزير الثروة السمكية اثناء زيارته الاخيرة للمدينة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

539 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد