محليات

المخلافي يلتقي الوزير المفوض لمملكة المغرب سعيد حال

المخلافي يلتقي الوزير المفوض لمملكة المغرب سعيد حال

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أن نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبد الملك المخلافي اشاد بموقف المملكة المغربية الداعم للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وجهودها في تقدم الدعم في مختلف المجالات.

 

واضافت الوكالة أن المخلافي وخلال لقائه الوزير المفوض لمملكة المغرب سعيد حال " ثمن مشاركة المغرب في قوات التحالف العربي".

 

وطبقاً لـ"سبأ" فقد بحث المخلافي " مع الوزير المفوض المغربي آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وقضايا الجالية اليمنية والطلاب في المغرب وتسهيل منحهم تأشيرات الدخول الى المملكة المغربية وايجاد الحلول الجذرية لها وفقا لما تم الاتفاق عليه بين وزيري خارجية البلدين".

 

وتناول اللقاء " تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية السياسية والعسكرية في بلادنا".

في السياق ذاته أكد الوزير المفوض المغربي "موقف بلاده الداعم للشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وضرورة إحلال السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث".

 

وأكد المسئول المغربي" الاهتمام بما طرحه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية حول موضوع تأشيرات دخول اليمنيين ونقله الى وزير الخارجية المغربية والجهات المختصة في المغرب".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

725 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد