محليات

الرئيس هادي يطلع على سير المعارك في البيضاء وبيحان

الرئيس هادي يطلع على سير المعارك في البيضاء وبيحان

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الأحد، 24/كانون الأول/2017 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أجرى اتصالين هاتفيين بمحافظ شبوه اللواء علي بن راشد الحارثي ،وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح.

 

وأوضحت الوكالة أن اتصال الرئيس هادي جاء " للاطلاع على سير العمليات العسكرية في ضوء الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في المحافظة والتي كان اخرها تطهير وادي خِر اخر مناطق بيحان والاتجاه صوب محافظة البيض".

 

وأضافت أن الرئيس وخلال الاتصال " هنأ محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 وكافة ضباط وصف وجنود وابطال المقاومة الشعبية في محافظة شبوة بالانتصارات الساحقة التي سطروها بدمائهم الزكية على قوى التمرد والانقلاب التابعة لمليشيا الحوثي وتطهير محافظة شبوة من براثن الانقلاب".

 

واشارت الى أنه " اشاد برجال القبائل من أبناء محافظة شبوة الذين وقفوا صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة العناصر الانقلابية وتلقينهم دروساً قاسية في التضحية والفداء والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة".

 

وطبقاً للوكالة فقد أكد رئيس الجمهورية أن " هذه الانتصارات التي يجسدها ابطال الجيش الوطني مع إخوانهم الشرفاء من أبناء الوطن لن تتوقف وستستمر حتى تحرير كافة قرى ومدن ومحافظات الجمهورية وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الايرانية الحالمة بعودة الحكم الامامي البغيض الذي عفى عليه الزمن ولن يعود طالما وهناك رجال مخلصين للوطن ويقدمون الغالي والرخيص في سبيل امن واستقرار الوطن".

 

ولفتت الى أن الرئيس ثمن " الجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الاشقاء في التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الذين وقفوا الى جانب اليمن وشعبة في احلك الظروف وجسدوا موقفاً عربياً اصيلاً لن ينساه أبناء الشعب اليمني".

 

في السياق أكد المحافظ وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة " ان هذه الانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع عن كثب سير وتطورات العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات". طبقاً للوكالة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

592 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد