محليات

محافظ الحديدة يؤدي اليمني الدستوري بمناسبة تعيينه

محافظ الحديدة يؤدي اليمني الدستوري بمناسبة تعيينه

قالت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" مساء الإثنين، 25/كانون الأول/2017 م، ان محافظ محافظة الحديدة الجديد الحسن علي طاهر ، والمعين من الرئيس هادي، أدى اليمين الدستورية أمام فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

 

وطبقاً للوكالة فإنه وبعد أداء اليمين الدستوري " هنأ فخامة الرئيس محافظ الحديدة بالثقة التي منحت له .. مشدداً عليه بذل مزيداً من الجهود للعمل مع مختلف القوى الحية بالمحافظة الرافضة لعبث القوى الانقلابية وممارستها التعسفية والمهينة تجاه العزل والأبرياء من أبناء الشعب اليمني".

 

واضافت الوكالة أن الرئيس هادي " أكد الجمهورية على أهمية العمل على توحيد الصف والتنسيق مع المقاومة التهامية للاستكمال عملية تحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات الانقلابية في إطار عمليات الساحل الغربي".

 

وأضاف رئيس الجمهورية " أن أمامه كمحافظ مهام كبيره فيما بعد تحرير الحديدة تتمثل بتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وتعزيز اليقظة الأمنية لمجابهة القوى الانقلابية والإرهابية وأدواتها واذرعها المختلفة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

751 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد