محليات

الوكيل قزان يؤكد نجاح حملة "معاً ضد المليشيات الحوثية الايرانية"

الوكيل قزان يؤكد نجاح حملة "معاً ضد المليشيات الحوثية الايرانية"

نقلت وكالة الانباء السعودية واس، الاثنين، عن وكيل وزارة الاعلان اليمنية محمد قيزان، تأكيده أن حملة  معا ضد المليشيات الحوثية الايرانية التي نفذها المنبر اليمني للدراسات والإعلام، لاقت نجاحاً كبيراً وتفاعلاً فاق المخطط له.

 

ودلل الوكيل على ذلك " ذلك بمشاركة عدد كبير من القنوات الفضائية اليمنية والعربية ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاهدنا عدداً كبيراً من المسؤولين الحكوميين من مستشاري الرئيس والوزراء والمحافظين وكلاء الوزرات وقادة الرأي والناشطين السياسيين والإعلاميين أسهموا في الحملة من خلال صفحاتهم الشخصية أو المشاركة في مختلف الوسائل الإعلامية".

 

وأكد قيزان " أن ذلك دلالة على الوعي بخطورة هذه الميليشيات وأفكارها المنحرفة والرفض المجتمعي لهذه العصابات التي تمارس الإجرام على الأرض اليمنية، وتنفذ سياسات خارجية هدفها تمزيق النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني وطمس هويته الإسلامية الوسطية، وأيضاً مصدر تهديد لدول الجوار وخاصة بلاد الحرمين الشريفين".

 

واشار الى أن " هذا الجهد الجماعي والعمل الإعلامي المنظم والموجه الذي قام به المنبر الإعلامي سواء في هذه الحملة الإلكترونية وعبر وسائل الإعلام المختلفة أو ما سبقه من نشاطات إعلامية مميزة، عمل مقدر، وهو ما نؤكد عليه دائماً في مواجهة هذه العصابة الحوثية بأعمال كبيرة منظمة وموحدة الأهداف والرسائل، وأن مثل هذه الأعمال تستحق الإشادة والشكر لكل من أسهم في تنظيمها وإطلاقها".

 

في السياق ذاتها بين المستشار في وزارة الاعلان فيصل العواضي " أن الحملة حققت الأهداف المرسومة لها، وأوجدت صدىً إعلامياً كبيراً، مؤكداً أن الحملة حققت أهدافها بصناعة رأي عام يعرف حقيقة من هي هذه الميليشيات وتبعيتها".

 

وقال " هي حتى ليست يمنية بغت علينا.. بل هي إيرانية الهوى والهوية والأصل والمنهج والتفكير".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

696 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد