محليات

الداخلية تطلع على الأوضاع الأمنية في محافظة لحج

الداخلية تطلع على الأوضاع الأمنية في محافظة لحج

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الثلاثاء، 26/كانون الأول/2017 م، ان قيادة وزارة الداخلية  اطلعت على سير العمل في مبنى إدارة الامن في محافظة لحج والجهود الكبيرة التي قدمها رجال الامن في دحر الارهاب و مطاردته و تثبيت الامن و الاستقرار في المحافظة.

 

وأضافت الوكالة أن قيادة الوزارة ممثلة بوكيل الوزارة لخدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد ،ومدير عام التوجيه المعنوي و العلاقات العامة العميد الركن عبد القوي باعش" قامت بزيارة تفقدية الى ادارة امن محافظة لحج و شرطة المرور وذلك بتوجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري".

 

وعقب تكريمها مدير شرطة المرور العقيد قحطان احمد علي، أشادت قيادة الداخلية " بإنجازات مرور لحج و مواكبته للتطورات والجهود التي يبذلها وخاصة من خلال ترقيم ما يزيد عن الفي مركبة و تسهيل الاجراءات للمستفيدين من مختلف المحافظات المحررة".

 

وأردفت الوكالة أن القيادة تفقدت " معسكر اللواء الخامس و نقلت لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة و مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الامن الفريق حسين محمد عرب ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري".

 

ولفتت الى أن مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة " قام بتوزيع كُتيب دليل الشرطة لمدير شرطة لحج للمساهمة في توعية الأفراد بمهامهم وحقوقهم وواجباتهم".

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

490 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد