محليات

محافظ لحج.. تسلمنا قيادة المحافظة بهدف اكمال ما حققه المحافظ السابق

محافظ لحج.. تسلمنا قيادة المحافظة بهدف اكمال ما حققه المحافظ السابق

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الخميس، 28/كانون الأول/2017 م، ان اجتماعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة لحج، ترأسه محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي وناقش جملة من القضايا المتعلقة بنشاط المكاتب التنفيذية وأهمية التنسيق المشترك فيما بينها لتحسين العمل ورفع الخطط والتقارير السنوية.

 

واضافت أنه خلال اللقاء " أشاد المحافظ التركي بالجهود التي بذلتها المكاتب التنفيذية خلال فترة ما بعد الحرب والتي أثمرت بتحقيق نهضة تنموية وخدمية في مختلف المجالات اهمها تثبيت الامن والاستقرار".

 

وقال التركي " تسلمنا قيادة المحافظة بهدف استكمال ما بداه المحافظ السابق، ولم نأتي لإقصاء احد، وعلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد ونبذ الخلافات التي لا تخدم مصلحة المحافظة خاصة والوطن عامة" .

 

وطبقاً للوكالة لفت المحافظ الى " اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بالمحافظة وتأكيده على تقديم كافة الدعم لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية واستكمال اعادة تأهيل المرافق الحكومية التي دمرت اثناء الحرب وكذا توفير الميزانية التشغيلية والتي من خلالها يمكننا الشروع في  تنفيذ المشاريع في مختلف مديريات المحافظة الخمسة عشر".

 

وشدد المحافظ " على ضرورة رفع ملخص لخطط الاحتياجات الضرورية لكافة المكاتب التنفيذية ومرافق الدولة بهدف تقديمها للجهات العليا". مؤكداً " أن المرحلة المقبلة تتطلب منا العمل بشكل جدي و التنسيق المستمر والمباشر بين مختلف المكاتب لضمان تنفيذ خطط المشاريع للعام 2018م".

 

وأشاد محافظ لحج " بالدعم الذي توليه دول التحالف العربي لمحافظة لحج وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل رفع المعاناة عن ابناء محافظة لحج والاسهام بشكل كبير في اعادة وتأهيل العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في عاصمة المحافظة وباقي مديريتها". وفقاً للوكالة.

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

660 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد