محليات

صحيفة اماراتية.. هادي يأمر بمواصلة المعارك العسكرية حتى التحرير

صحيفة اماراتية.. هادي يأمر بمواصلة المعارك العسكرية حتى التحرير

قالت صحيفة "البيان" الاماراتية، الخميس، 28/كانون الأول/2017 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أمر الجيش الوطني بمواصلة المعارك العسكرية حتى تحرير البلاد.

 

وذكرت الصحيفة أن الرئيس هادي " أشاد بالجهود الكبيرة، التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في المواجهة مع الميليشيات الانقلابية، وأمر بمواصلة العمليات العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني".

 

وأوردت الصحيفة أنه وخلال اتصال الرئيس هادي باللواء ناصر الذبياني، قائد المنطقة العسكرية السابعة " أشاد اليمني بالجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية، من خلال وقوفهم المشرف إلى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة الميليشيات الانقلابية التي تحاول جر المنطقة إلى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار".

 

ونقلت الصحيفة  عن وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" تشديد الرئيس هادي على "مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات على قوى التمرد والانقلاب حتى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية التي انقلبت على المشروع الوطني، ومضت تقتل النساء والأطفال والشيوخ وتدمر وتنهب الممتلكات العامة والخاصة بطريقة مجردة من القيم الأخلاقية والإنسانية".

 

وكان الرئيس هادي أكد أن "القضاء على المشروع الإيراني الدخيل على مجتمعنا ووطننا، الذي تنفذه الميليشيات الحوثية في بلادنا، بات أمراً حتمياً ومطلب كل شرائح المجتمع حتى ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

587 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد