محليات

الرئيس يهني قائد مقاومة تهامة بما يحققه الأبطال

الرئيس يهني قائد مقاومة تهامة بما يحققه الأبطال

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الخميس، 28/كانون الأول/2017 م، ان الرئيس عبد ربه منصور هادي أجرى اتصالاً هاتفياً بقائد مقاومة تهامة عبدالرحمن الحجري للاطلاع على سير العمليات العسكرية.

 

وأضافت الوكالة أن الرئيس " هنأ قائد مقاومة تهامة بالانتصار العظيمة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الشريط الساحلي بمحافظه الحديدة".

 

واشاد رئيس الجمهورية " بالانتصار التي يحققها الأبطال الاشاوس للجيش الوطني والمقاومة في ميادين الشرف والكرامة وتلقين مليشيا الحوثي الانقلابية أشد الهزائم".

 

وذكرت الوكالة أن الرئيس " حث قيادة مقاومة تهامة على رص الصفوف والعمل جنبا الى جنب مع الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي للقضاء على المشروع الإيراني البغيض والخبيث الذي يستهدف اليمن ودول الجوار والمنظومة العربية".

 

وأوضحت الوكالة أن رئيس الجمهورية " أكد ان العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير كامل التراب اليمني من هذه المليشيا الإرهابية.. داعياً كافة أبناء تهامة الى مواجهة الميليشيا الكهنوتية والعمل على تخليص الحديدة واليمن بشكل عام من هذا السرطان الإمامي الذي يحلم بالعودة باليمن الى عصور الإمامة الكهنوتية".

 

وتابعت الوكالة أن الرئيس " نوه ببسالة أبناء تهامة ووقوفهم صدا منيعا في وجه الميليشيا الكهنوتية التي تعيث في الأرض فسادا وتستبيح دماء أبناء الشعب اليمني ولا تضع أي اعتبار للقيم والأخلاق". مؤكداً " ان مقاومة تهامة تصنع أقوى البطولات والتضحيات في الدفاع عن الوطن الى جنب مع الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي الداعم لشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للقضاء على المشروع الإيراني".

 

وطبقاً للوكالة " أشاد الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية من خلال وقوفهم المشرف الى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة المليشيا الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة الى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة منهم لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار".

 

من جهته " بدوره اطلع قائد مقاومة تهامة ،فخامة الرئيس على أخر المستجدات والتحركات والبطولات التي يقدمها أبناء تهامة في مواجهة الميليشيا الانقلابية".

 

وأكد " ان الروح المعنوية مرتفعة لدى أبناء الجيش الوطني ومقاومة تهامة وان مليشيات الحوثي الانقلابية تجر أذيال الهزيمة وفِي انهيار وان الجيش الوطني والمقاومة التهامية عازمون على ملاحقتها حتى استكمال تحرير محافظه الحديدة وكل شبر ا من أراض الوطن".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

525 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد