محليات

بحضور العمودي.. إشهار مؤسسة HD للتنمية المجتمعية المتكاملة بالمكلا

بحضور العمودي.. إشهار مؤسسة HD للتنمية المجتمعية المتكاملة بالمكلا

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 30/كانون الأول/2017 م، أنه أقيم بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، حفل إشهار مؤسسة HD للتنمية المجتمعية المتكاملة.

 

وذكرت الوكالة أنه " في الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، أوضح رئيس مجلس أمناء المؤسسة هشام محسن باحميد بأن المؤسسة غير حكومية وغير ربحية وتطوعية مستقلة ومحايدة تأخذ على عاتقها مهمة تنمية الإنسان وهي ملتزمة بالإسهام بفاعلية في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة للمجتمعات المحلية في حضرموت".

 

ونقلت الوكالة عن باحميد " أن المؤسسة اتفق على تأسيسها مجموعة من النشطاء الشباب لتكون أحد روافد التنمية المجتمعية وتنشر الوعي بقضايا التنمية المتكاملة لتصبح جزاء لا يتجزأ من الثقافة العامة لمختلف شرائح المجتمع وموجهاً لسلوكهم وعلاقاتهم انطلاقا من إيمانهم بمبدأ الشراكة بين الجهات التنموية الغير حكومية والحكومية للوصول لتحقيق تنمية مستدامة".

 

وقال باحميد " أن من أهداف المؤسسة الإسهام في تحقيق تنمية مجتمعية من خلال تنفيذ برامج تدريبية والمساهمة في تأهيل منظمات المجتمع المدني حديثة النشأة وبناء قدرات طواقهما الإدارية والفنية وتنفيذ برامج التنمية البشرية وتشجيع الشباب والفتيات على تعزيز الثقة بقدراتهم واكتشاف وتطوير مهاراتهم إلى جانب الإسهام في تطوير أداء الإعلام المحلي والمساهمة في رفع مستوى وعي المجتمع بحقوق الإنسان ونبذ ثقافة العنف والتطرف والإرهاب". وفقاً للوكالة.

 

وحسب الوكالة أكد باحميد أن " العام الجديد سيشهد تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع للمؤسسة في العديد من الجوانب".

 

ودعا الى " التعاون مع المؤسسة من قبل المؤسسات الفاعلة والاستفادة من التجارب والقيام بدور تكاملي يساهم في تحقيق الأهداف التنموية والتوعية المرسومة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

701 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد