محليات

تكريم خريجين جامعيين في محافظة شبوة

تكريم خريجين جامعيين في محافظة شبوة

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 30/كانون الأول/2017 م، ان السلطة المحلية في محافظة شبوة، جنوبي شرق اليمن، نظمت حفل تخرج بالعاصمة المؤقتة عدن، للدفعة الخامسة (كلنا شبو) لـ 215 من طلاب أبناء شبوة الدارسين في جامعة عدن وعدد من الجامعات الأهلية والمعاهد التخصصية بعدن للعام الجامعي 2016-2017م.

 

واشارت الوكالة الى أن الخريجين " توزعوا على نيل الشهادات العليا في الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم العالي في تخصصات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة، والهندسة بفروعها المختلفة، والعلوم الإدارية والتربية وتخصصات مختلفة من معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية".

 

وذكرت أن كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ووزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد بن عطية ووكيل محافظة شبوة أحمد النسي في الكلمات التي هنأوا الخريجين بمختلف التخصصات".

 

ودعوا الى " الإسهام في النهوض بالمجتمع في مختلف الأصعدة والمستويات في شبوة وعموم الوطن".

واعتبر المسئولين " أن الاحتفال بتخرج هذه الدفعة يُضاعف الفرحة فرحتين ، ليصبح عيد لتحرير شبوة من مليشيا الحوثي الانقلابية التي قتلت البشر وأحرقت الشجر ودمرت الحجر، وعيد لتخرج كوكبة من أبناء شبوة الذين يعول عليهم كثيراً في النهوض بالواقع العام في شبوة نحو الأفضل".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

599 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد