محليات

الرئيس هادي يطلع على مستجد الانتصارات في البيضاء

الرئيس هادي يطلع على مستجد الانتصارات في البيضاء

أفادت مصادر صحفية، الاثنين، 01/كانون الثاني/2018 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أجرى اتصالين هاتفيين بمحافظ البيضاء صالح الرصاص ، وقائد كتيبة النخبة العميد صالح عبدربه المنصوري.

 

وقال موقع الشرعية برس أن اتصال الرئيس هادي، جاء للاطلاع " على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات بمحافظة البيضاء في ضوء الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".

 

وذكر الموقع أن الرئيس هادي " شدد على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية من المليشيا الحوثية الإيرانية وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة واجتثاثها من جذورها لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة".

 

ولفت الرئيس هادي الى أن الجيش الوطني تمكن خلال فترة قصيرة من تحرير الكثير من المواقع التي كانت تسيطر عليها المليشيات الانقلابية في شبوة والبيضاء، وهو يواصل اليوم تحقيق الانتصارات للوصول الى تحرير صنعاء وتحقيق حلم الشعب اليمني في بناء دولته.

 

في السياق أفاد الموقع أن " م محافظ البيضاء وقائد كتيبة النخبة أكدوا ان معنويات الابطال مرتفعة ويحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الانقلابية التي أصبحت تتقهقر وتتراجع في مختلف المواقع".

 

وعبر القائدان عن شكرهما وتقديرهما للرئيس هادي على الاطلاع الدائم الذي يقوم بها ومتابعته الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

594 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد