محليات

الصحة اليمنية تتسلم مولدات كهربائية مقدمة من الكويت

الصحة اليمنية تتسلم مولدات كهربائية مقدمة من الكويت

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الثلاثاء، 02/كانون الثاني/2018 م، وزارة الصحة العامة والسكان تسلمت الدفعة الرابعة من المولدات الكهربائية المقدمة من الكويت للقطاع الصحي في اليمن والبالغ عددها 16 مولداً كهربائياً - ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

 

وأضافت الوكالة  أنه " خلال عملية الاستلام التي جرت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن عبر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم عن تقدير اليمن للكويت الشقيق لما تقدمه من دعم للقطاع الصحي ورفد المستشفيات بالأدوية والمستلزمات الطبية الحديثة وسيارات الإسعاف وحافلات نقل الموظفين والأجهزة الطبية وغير الطبية وكان آخرها وصول الدفعة الرابعة من المولدات الكهربائية".

 

في السياق قال المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي- مكتب اليمن، عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل إبراهيم القرشي " استلمنا اليوم 16 مولداً كهربائياً وهذه هي الدفعة الرابعة، وبها يكون إجمالي المولدات التي قدمتها الكويت للقطاع الصحي 45 مولداً كهربائيا بمختلف الاحجام مقدمة من اللجنة الصحية بالجمعية الكويتية للإغاثة خلال الفترة الماضية وستوزع عبر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن لمختلف المحافظات ". حسب الوكالة.

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

555 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد