محليات

اللواء المقدشي في الخطوط الأمامية للجيش الوطني بالجوف

اللواء المقدشي في الخطوط الأمامية للجيش الوطني بالجوف

نفذ مستشار رئيس الجمهورية، اللواء الركن محمد علي المقدشي، الثلاثاء، 02/كانون الثاني/2018 م، زيارة الى الخطوط الأمامية في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن المقدشي " اطلع على سير العمليات العسكرية والانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني بإسناد من المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي".

 

وذكرت "سبأ" أن المقدشي ومعه ممثل القوات المشتركة العميد سعود السبيعي" قاموا بجولة استطلاعية في الخط الدولي الذي يربط محافظتي الجوف وصعدة والممتد إلى المملكة العربية السعودية".

 

وطبقاً للوكالة فإن المقدشي " زار اللواء 101 ولواء الفتح، والتقى بعدد من قيادات الجيش الوطني وقيادة المقاومة ونقل لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

 

وأشاد رئيس الاركان السابق " بالتضحيات والبطولات التي يقدمها ويسطرها قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة في سبيل استكمال تحرير اليمن من براثن الانقلاب الغاش". مؤكداً "أن الميليشيات تحصد الانتكاسات المستمرة في مختلف الجبهات وهي في انهيار، وأن النصر سيكون قريبا".

 

وثمن دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات ومساندتهم للشعب اليمني ودعمهم المستمر لإعادة بناء الجيش الوطني. مشيرا الى أن " المؤسسة العسكرية باتت اليوم أكثر قوة وقدرة وتنظيما وتدريبا، وهي الضامن لبناء دولة مدنية تقوم على العدل والمساواة وتحفظ كرامة المواطن ومكافحة الجماعات والميليشيات الارهابية وحماية أمن اليمن ودول الجوار والمنطقة ".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

623 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد