محليات

الرئيس هادي يلتقي القائم بأعمال السفارة الامريكية لدى اليمن

الرئيس هادي يلتقي القائم بأعمال السفارة الامريكية لدى اليمن

قالت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" الأربعاء، 03/كانون الثاني/2018 م، ان الرئيس عبد ربه منصور هادي، التقى القائمة بأعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا اسكرو هيما، في مقر اقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وطبقاً للوكالة أكد الرئيس هادي " على عمق العلاقات الثنائية بين بلادنا والولايات المتحدة الامريكية المبنية على الشراكة والتعاون والمصالح المشتركة".

 

وأشاد رئيس الجمهورية " بمواقف الولايات المتحدة الداعمة لبلادنا خلال ازمتها الراهنة وتأكيد دعمها للشرعية الدستورية في مواجهة تحديات الاٍرهاب والخطر الحوثي والتدخلات الايرانية في اليمن والمن". طبقاً للوكالة.

 

في السياق " لفت الرئيس هادي الى أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في الجوانب الاقتصادية والخدمية والطاقة والكهرباء في ظل الأوضاع الراهنة والحاجه لدعم الاشقاء والأصدقاء".

 

وأشارت الوكالة الة أن القائمة بأعمال السفارة الامريكية" عبرت عن سرورها بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التعاون والتشاور في مختلف القضايا والملفات التي تهم البلدين والشعبين الصديقين".

 

وأكدت " في هذا الصدد دعم بلادها لليمن وشرعيتها الدستورية حتى تحقيق كافة تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام". معبرةً  عن سرورها لجملة الإيضاحات حول اوضاع اليمن المختلفة وعلى مختلف الأصعدة التي أوجزها فخامة الرئيس خلال اللقاء".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

568 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد