محليات

الجيش الوطني يوقف شحنة ملغومة للمليشيات في تعز

الجيش الوطني يوقف شحنة ملغومة للمليشيات في تعز

تمكنت وحدات من قوات الجيش الوطني في محافظة  تعز، من ضبط شحنة الغام على متن ناقلة، كانت تحاول ادخالها الى مدينة تعز، قبل أن يتم ايقافها في  مدينة التربة، جنوبي غرب المحافظة.

 

ونقل موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" عن قائد القوات الخاصة في محافظة تعز، جميل عقلان، قوله ان " شحنة الألغام التي تم القبض عليها في الأيام القليلة الماضية كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الكدحة غربي تعز".

 

وقال موقع الجيش الوطني أن العميد عقلان شكر " كل من له يد في ضبط الشحنة بالإضافة إلى الجنود ممن كان لها شرف القبض على الشاحنة وإيصالها إلى مقر المنطقة الأمنية".

 

وذكر "سبتمبر نت" تأكيد عقلان بأن " الشحنة والشاحنة تم التحفظ عليهما, وتجري التحقيقات لمعرفة كل الملابسات في هذه القضية التي شغلت الأجهزة الأمنية والرأي العام".

 

وأوضح عقلان أن " دخول ألغام بهذه الكمية لها الكثير من الدلالات". مبيناً أن " الشاحنة كانت تحمل أكثر من 90 لغماً ومضادات دبابات, وهو ما يوضح أن المقصود هو الشرعية, خصوصاً بعد التوجهات الأخيرة لقيادة الشرعية والجيش في التحرير الكامل لمحافظة تعز, فالمعركة القادمة سيدخل فيها عنصر الدبابات, وهو ما يدخل الشك بأنها كانت في طريقها للانقلابيين".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

598 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد