محليات

مقاتل مبتور القدم يناشد قيادة محور تعز بإطلاق راتبه المحتجز لدى نافذ في اللواء 17مشاة

مقاتل مبتور القدم يناشد قيادة محور تعز بإطلاق راتبه المحتجز لدى نافذ في اللواء 17مشاة

يتعرض الجريح حمزة محمد سعيد، أحد جرحى قوات الجيش الوطني في اللواء 17مشاة، للخذلان من قبل نافذ محسوب على اللواء 17مشاة، بعد مصادرة راتبين من مستحقاته من قبل المسئول المالي للواء 17مشاة، في جبهة الأشروح والقوز غربي مديرية  جبل حبشي.

 

ومنذ شهرين يرفض المسئول المالي للواء 17مشاة في قطاع الشراجة، وقائد جبهة الشراجة سابقاً، عبد الرحمن القيسي صرف راتبي الجريح، الذي ظل يرابط في الصفوف الأمامية لجبهة القوز، قبل أن يتعرض لانفجار بلغم أرضي أدى الى بتر ساقه اليمنى.

 

وناشد رفاق حمزة المرابطين في جبهة الأشروح، قيادة محور تعز ممثلة باللواء خالد فاضل، للنظر في قضية حمزة والتوجيه بصرف مستحقاته التي تحاول بعض القيادات مصادرتها دونما وجه حق.

 

وقال مقاتلون مقربون من حمزة محمد، ان القيسي يرفض مراراً صرف مستحقات المقاتل حمزة، ويقول أن حمزة لم يشارك في القتال ضد المليشيات وتغيب عن المعارك.. وهو ما اعتبره مقاتلو جبهة الأشروح اجحافاً بحق صديقهم ومحاولة فاضحة الهدف منها مصادرة حق المقاتل الجريح.

 

وكان حمزة –قبل أن يصاب-زار قيادة اللواء في محافظة تعز، الا أنه عاد خالي الوفاض، ولم يجد من ينصفه، ما استدعى رفاقه اليوم، رفع مناشدة الى قيادة اللواء، وقيادة محور تعز لإنصافه ومعاقبة من يحاولون مصادرة حقوقه.

 

و شارك في المعارك ضد المليشيات الانقلابية في (الكدحة، الجنان، الرحبة، جبل علقة، العفيرة، القوز) الا أنه أصيب قبل أسبوع وهو في مقدمة الصفوف ضد المليشيات الانقلابية في جبهة القوز.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

674 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد