محليات

شاهد ملف مصور/ الحضور الكبير للشرعية في عدن

شاهد ملف مصور/ الحضور الكبير للشرعية في عدن

أظهرت صور، اليوم السبت، 06/كانون الثاني/2018 م، حضور الدولة في محافظة عدن جنوبي البلاد، خلال تدشين نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، أحمد الميسري، ومعه نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع وقائد قوات الامن الخاصة عدن لإقليم عدن – عدن ،ابين، لحج الضالع- اللواء الركن فضل عبدالله باعش المرحلة التدريبة الاولى للعام التدريبي 2018 م بعرض عسكري واستعراض الاليات القتالية و وسائل النقل الخدمات.

 

وعقب نقله تحيات الرئيس هادي، قال الميسري " يشرفني المشاركة في تدشين العام التدريبي ، و اشاد بالجهود السابقة التي بذلها مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الامن الفريق الركن حسين محمد عرب خلال توليه قيادة وزارة الداخلية في ظروف استثنائية صعبة وبالغة التعقيد و ايصالها الى بر الامان".

 

وذكرت مصادر صحفية، أن الميسري وجه " عدد من الرسائل اكد من خلالها بان العرض العسكري هو باكورة عمل للعام الجديد كما اكد عزم وزارة  الداخلية بان يكون العام الجديد عام النظام و القانون و تثبيت الامن و الاستقرار و السكينة العامة و الحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة بموجب النظام و القانون تحت قبة النيابة و القضاء". مشدداً على الالتزام بالقوانين.

 

وأكد الميسري –طبقاً للمصادر-"ان وزارة الداخلية ستعتمد على مبدا الثواب و العقاب في المرحلة القادمة و ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه في استهداف الوطن و المواطنين و الامن و الاستقرار و التصدي بكل حزم للمتآمرين و الارهابين و تطبيق القانون على الجميع دون استثناء".

 

وذكرت المصادر أن الوزير ثمن الدور الرائد لدول التحالف. مؤكداً على كسر المشروع الفارسي في اليمن. وداعياً سكان الحافظات في مناطق سيطرة المليشيات، الى مزيد من الصبر والثبات.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

591 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد