محليات

الميسري يؤكد أن العام 2018م سيكون عام الانجازات

الميسري يؤكد أن العام  2018م سيكون عام الانجازات

أكد وزير الداخلية أحمد الميسري، الاثنين، 08/كانون الثاني/2018 م، أن عام 2018م، سيكون عاماً للإنجازات والتطور الملحوظ في سير العمل في وزارة الداخلية وكافة المؤسسات والوحدات التابعة لها.

 

جاء ذلك خلال اطلاعه " على سير العمل ومستوى إنجاز المراحل لأخيرة في مشروع المبنى الجديد لرئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن".

 

ورافق الميسري خلال الزيارة " نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع". وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

 

وذكرت الوكالة أن الميسري أكد " على أهمية استكمال إنجاز العمل في المبنى الجديد بعد الضرر الذي أصاب المبنى القديم الواقع بمديرية صيرة، نتيجة الحرب التي شنتها الميليشيا الانقلابية، ونظراً لصغر مساحته التي أصبحت لا تلبي احتياجات العمل بالشكل المطلوب من أجل توفير الجهد والوقت على المواطن".

 

وقال وزير الداخلية " إن عودة نشاط المصلحة بعد الحرب يعد بمثابة إنجاز يستحق الثناء، كون أهمية ذلك تكمن في أنها تستقبل معاملات المواطنين من عموم محافظات الجمهورية، عقب إصدار وزارة الخارجية خطابات لكل البلدان الشقيقة بعدم اعتماد الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة الانقلابيين وذلك بتوجيهات من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

756 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد