محليات

مشاريع أمنية تنفذها الداخلية في محافظة أبين وعدن

مشاريع أمنية تنفذها الداخلية في محافظة أبين وعدن

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأحد، 14/كانون الثاني/2018 م، أن وزير الداخلية، احمد الميسري، وجه المعنيين في الوزارة بالبدء بتنفيذ أعمال مشاريع استكمال تأهيل مراكز الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن وإنشاء مركز تدريب أمني بعدن وفقاً للخطط والدراسات المعدة، ومشاريع أمنية في محافظة أبين.

 

وترأس الوزير " اجتماعاً ضم وكلاء وزارة الداخلية ومدراء العموم بالوزارة بحضور نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع".

 

ووفقاً للوكالة فقد أكد الوزير " على تفاصيل آلية العمل استكمال تأهيل مراكز الشرط في مديريات محافظة عدن، إضافة إلى جميع خطط وآليات العمل التي ستساهم في ترتيب العمل الأمني بعدن".

 

واشارت الوكالة الى أنه شدد " على ضرورة الانضباط وتنظيم العمل الأمني بعدن، كما أكد حرص واهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بتعزيز الأمن والاستقرار في كافة المحافظات المحررة".

 

من جانبه " استعرض مدير إدارة المشاريع بالوزارة العقيد أحمد المحسني، ومدير إدارة التخطيط بالوزارة العقيد جمال القطيبي، خطط وآليات العمل التي تم إعدادها ودراستها وتحديدها لاستكمال تأهيل مراكز الشرطة بعدن، وخطة إنشاء مركز تدريبي في عدن".

 

وذكرت الوكالة أن الميسري " ناقش تنفيذ مشروع تأهيل مبنى الأمن العام ومراكز الشرطة في محافظة أبين، وأطلع على دراسة متكاملة لخطة العمل بالمشروع، ووجه بالبدء بالعمل وإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية وبموعده المحدد وأسرع وقت ممكن لما من شأنه خدمة أمن أبين وتطبيع الحياة فيها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

550 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد