محليات

محافظ لحج يشدن العام التدريبي الجديد لقوات محور العند واللواء الثاني حزم

 محافظ لحج يشدن العام التدريبي الجديد لقوات محور العند واللواء الثاني حزم

أفاد موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" الأربعاء، 17/كانون الثاني/2018 م، أن محافظ محافظة لحج، قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة اللواء الركن أحمد تُركي ، و معه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، دشنا العام التدريبي والعملياتي القتالي المعنوي الجديد 2018 م لقوات محور العند و اللواء الثاني حزم بالمحافظة.

 

واشار المحافظ الى أن " اللواء الثاني حزم هو أول الألوية التي تم تشكيلها دفاعاً عن العاصمة المؤقتة عدن و تحريرها من دنس المليشيا الحوثية الانقلابية و على يدي قائده حينها اللواء الركن فضل حسن ، و بجدارته النوعية تحقق النصر المؤزر بدعم من التحالف العربي". ناقلاً للجنود تحيات الرئيس هادي.

 

وذكر موقع الجيش الوطني أن المحافظ أكد أن " هذا العام المُستَجَد يأتي و قد جرى إحراز النجاحات المهمة باتجاه الإعدادات المادية و المعنوية للجيش الوطني و مقارعته للانقلاب مما أدى إلى استتاب الأوضاع بالمحافظات المحرَّرَة و منها محافظة لحج".

 

وشدد المحافظ على " بذل قصارى الطاقات لإنجاز مهمات العام التدريبي الحالي و أهدافه ،و ترجمةً للمبدأ العسكري المُتَمَثِّل في سقوط قطرة عرق واحدة في ساحة التدريب تُوَفِّر قطرة دم في ميدان المعركة".

 

في السياق " استعرض أركان حرب محور العند ، العميد الركن نجيب المَشوَلِي الصُّبَيحِي ، الأعمال العسكرية القتالية الجسام التي نَفَّذَها اللواء الثاني حزم ، ذوداً عن حياض الوطن من الانقلابيين ، حتى تم دحرهم بدأ بمدينة عدن ، مروراً بمحافظة لحج ، مستكملاً مهماته الرسمية الدفاعية الفاعلة في هذه الأثناء بمناطق الساحل الغربي من البلاد".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

713 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد