محليات

قائد جبهة الأشروح يدعو المتحوثين في الرحبة والطوير لتدارك الوقت والعودة الى رشدهم

قائد جبهة الأشروح يدعو المتحوثين في الرحبة والطوير لتدارك الوقت والعودة الى رشدهم

 

دعا قائد جبهة الأشروح التابعة للواء 17مشاة، علي عبد الرزاق، اليوم الجمعة، 19/كانون الثاني/2018 م، المتحوثين والمنضمين الى المليشيات الانقلابية من ابناء منطقتي الرحبة والطوير، للعودة الى رشدهم واستدراك الوقت لما فيه مصلحة الجميع.

 

وقال عبد الرزاق الذي يقود قوات تابعة للواء 17مشاة في جبهة الأشروح بمديرية جبل حبشي غربي تعز، " نداء لإخواننا المتحوثين من ابناء الرحبة اتركوا السلاح وانظموا لقافلة الوطن مع الشرعية بقيادة الرئيس عبده ربه منصور هادي".

 

وأردف في دعوته التي حصلت "شبكة صوت الحرية" على نسخة منها " الوطن وطننا جميعا ويهمنا جميعا استغلوا الفرصة قبل ان يصل اليكم ابطال الجيش الوطني  حينها لن يقبل منكم عذرا اين ستهربون ونحن نعرفكم بالاسم؟".

 

وكشف قائد جبهة الأشروح عن عدد من المتحوثين في مناطق جنوب عزلة الشراجة، وهم " مروان سيف، عبد الرحمن الصوفي،عبد الفتاح هقيم، احمد هقيم، عبده هقيم، منقرالدقوق، زعيم عبده علي حسان، فوازعبده علي حسان، اشرف عبده البكاري، ياسين عبده البكاري، رافت سيف عبدالرحمن، عدلي كوكب".

 

وحققت القوات التي يقودها عبد الرزاق انتصارات مستمرة في جبهة القوز، الا انها تعاني من نقصِ في العتاد والذخيرة، وما تزال ترابط في مواقعها التي فشلت المليشيات الحوثية التقدم عبرها في أكثر من مرة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

739 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد