محليات

التوجيه المعنوي ينفذ زيارة ميدانية الى خب والشعف بالجوف

التوجيه المعنوي ينفذ زيارة ميدانية الى خب والشعف بالجوف

قال موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" أن فريق من دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني قام بزيارة ميدانية لجبهات اللواء الأول حرس حدود في مديريتي خب والشعف ومديرية برط, شمال البلاد.

 

وذكر الموقع أن فرق التوجيه المعنوي وتحت شعار “استكمال النصر وتحقيق الحسم”, تواصل زياراتها الميدانية للجبهات والمواقع العسكرية, بتوجيهات من رئاسة هيئة الأركان العامة بالجيش الوطني".

 

وقام الفريق برئاسة العقيد أحمد الأشول, مساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي والإرشاد للإعداد المعنوي والإرشاد الديني, والنائب البرلماني الشيخ محمد ناصر الحزمي, عضو تنسيقية التواصل مع علماء اليمن, بتفقد مواقع الجيش الوطني في مديريتي خب الشعف و برط".

 

ووفقاً لموقع الجيش الوطني " أشاد الفريق بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات وخصوصاً الانتصارات المتسارعة التي يحققها في مديرية برط".

 

وأكد العقيد الأشول, أن عزيمة أبطال الجيش وإيمانهم بقضيتهم العادلة هي أهم عوامل النصر, وان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات تمثل أمل وبشارة لأبناء الشعب اليمني القابعين في مناطق سيطرة المليشيا, الذين ينتظرونكم بفارغ الصبر لتخليصه من بطش المليشيا. طبقاً للموقع.

 

واشار الى أن الفريق التقى " بالقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة, والعميد هيكل حنتف قائد اللواء الأول حرس حدود وعدد من القيادات العسكرية وقيادة المقاومة الشعبية في الجبهة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

528 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد