محليات

لقاء يجمع ولد الشيخ بأمين عام الحزب الناصري

لقاء يجمع ولد الشيخ بأمين عام الحزب الناصري

عقد الأمين العام لحزب التنظيم الناصري اليمني، امس الجمعة، بالمبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ، في العاصة السعودية الرياض، لمناقشة التطورات في اليمن.

 

وقالت مصادر صحفية، ان اللقاء تنال  المساعي التي تقوم بها الأمم المتحدة، من اجل انهاء الحرب القائمة في اليمن، واستئناف عملية السلام المعطلة.

 

وحضر اللقاء عضو الأمانة العامة للتنظيم الناصري د. عبدالله دحان.

وأكدت المصادر أن المبعوث الأممي الى اليمن، اطلع الأمين العام، عبد الله نعمان، على نتائج المساعي الأممية الاخيرة وما تمخضت عنه زيارة نائب المبعوث الاممي معين شريم الى صنعاء.

 

وقالت المصادر أن أمين عام الحزب الناصري " أكد على موقف التنظيم الناصري الثابت والمعلن من مجريات الصراع والقائم على أساس احترام المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وفي مقدمتها القرار ٢٢١٦ والالتزام بها والعمل على تنفيذها، ودعمه لمهمة المبعوث الأممي".

 

وشددا الجانبان " على ضرورة تفعيل التواصل والتنسيق وانتهاج اجراءات بناء الثقة واثبات حسن النوايا، وغيرها من الخطوات البناءة واللازمة وصولا لحلول سياسية وفق المرجعيات المتفق عليها لإنهاء الانقلاب ووضع حد للحرب واحلال السلام العادل والدائم واستئناف العملية السياسية في اليمن".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

517 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد