محليات

محافظ لحج يطلع الرئيس هادي على آخر التطورات في المحافظة

محافظ لحج يطلع الرئيس هادي على آخر التطورات في المحافظة

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الثلاثاء، 23/كانون الثاني/2018 م، أن محافظ محافظة لحج، اللواء ركن احمد عبدالله تركي، أجرى  اتصالاً هاتفياً بالرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

واشارت الوكالة الى أن المحافظ أطلع رئيس الجمهورية في الاتصال " على جملة التطورات والنجاحات التي تشهدها المحافظة".

 

وأشاد الرئيس هادي " بجهود المحافظ بالتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والتنفيذية وقوات الجيش والأمن والمقاومة الباسلة في توحيد الجهود وتعزيز التنسيق للاتجاه صوب البناء والتنمية والإعمار لملامسة هموم المواطن واحتياجاته اليومية في ظل اهتمام الدولة الذي سيتعزز بدعم وتعاون الأشقاء من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية". طبقاً للوكالة.

 

ووضع محافظ لحج الرئيس هادي" امام جملة الاعمال والتطورات التي تشهدها محافظة لحج على صعيد إعادة تأهيل الخدمات والبني التحتية وحشد الجهود والإمكانات لتوفير الخدمات الضرورية للمواطن في المحافظة فضلا عن تثبيت الأمن والاستقرار بتعاون وتكاتف كل الجهات والمخلصين من أبناء المحافظة". حسب الوكالة.

 

واشار المحافظ " الى دور المقاومة والجيش الوطني في ملاحقة فلول التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية في مناطق المواجهات وخطوط التماس لدحر تلك الجماعات المارقة والانتصار للوطن ومشروع الدولة الاتحادية".

 

واختتمت الوكالة أن تُكري " ثمن الاهتمام والمتابعة التي يوليها فخامة الرئيس لمحافظة لحج ومختلف المناطق والمحافظات المحررة لعودة الحياة وعجلة التنمية التي يتطلع اليها المواطن".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

565 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد