محليات

مقاومة الجنوب ترفض وجود طارق عفاش وترحب بالنازحين من الشمال

مقاومة الجنوب ترفض وجود طارق عفاش وترحب بالنازحين من الشمال

أعلنت المقاومة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، 23/كانون الثاني/2018 م، رفضها القاطع وجود نجل شقيق الرئيس السابق، طارق محمد عبد الله صالح، في أراضي الجنوب، داعية التحالف العربي الى  تفهم ذلك.

 

وقال بيان للمقاومة الجنوبية " نؤكد ان من شيم أبناء الجنوب الترحاب بكل مظلوم ومكلوم من النازحين من أبناء الشمال، لكننا في الوقت نفسه نعلن رفضنا التام لتواجد أي قيادات عفاشية ممن تلطخت أيديهم بدماء الجنوبيين وتمكينهم من إعادة نشاطهم العسكري في أراضي الجنوب,  وتحديدا (طارق عفاش) الذي تثبت تواجده في معسكرات الجنوب".

 

واضاف البيان أن " أي ترحيب بهم في أرض الجنوب يعتبر استفزازا لمشاعر الجنوبيين وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين، ونأمل من دول التحالف تفهم ذلك".

 

وأردف " نؤكد لجماهير شعبنا حرصنا على استتباب الأمن والاستقرار وأنه ليس من شيم المقاومة الجنوبية أن ترفع بنادقها ضد الجنوبيين فهي وجدت لهدف شريف واحد هو الدفاع عن أرض الجنوب من العدوان الحوثي العفاشي".

 

وأكد البيان على " أن الخلافات السياسية تحل بالحوار السياسي وليس بلغة الرصاص والعودة إلى مربعات الصراع السابقة". مشيرا الى أن " المقاومة الجنوبية ستقف أمام هذا التصعيد موقف التوافق وإنهاء إي توتر وتؤكد حرصها على تعزيز دور الدولة في حماية المنشآت والمؤسسات الحيوية لحفظ مصالح الشعب من أي اعتداء أو تخريب".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

521 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد