محليات

الرئيس هادي يتابع الوضع العسكري في تعز

الرئيس هادي يتابع الوضع العسكري في تعز

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الجمعة، 26/كانون الثاني/2018 م، ان الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أجرى اتصالا هاتفيا بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات العظيمة والمتسارعة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في المحافظة.

 

ووفقاً للوكالة فإن الرئيس شدد " على مزيد من التكاتف والصمود والالتزام بالخطط العسكرية المرسومة للانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة من دنس الميليشيا الكهنوتية".

 

واشاد الرئيس هادي "  ببسالة أبناء الجيش الوطني بمحافظة تعز والذين يسطرون ملاحم بطولية منقطعة النظير في مواجهة الميليشيا الكهنوتية الاجرامية.. منوها في ذات الوقت بمساندة التحالف العربي للجيش الوطني في مختلف الجبهات".

 

وأشارت الوكالة الى أن قائد محور تعز " تطرق الى ابرز المستجدات العسكرية منذ انطلاق العمليات الواسعة في مختلف جبهات المحافظة".

 

وأكد فاضل " ان المعركة تسير بوتيرة عالية بحسب الخطط العسكرية المعدة سلفا وان دحر الميليشيا قادما لا محالة خاصة في ظل الانهيارات الواسعة التي تعيشها هذه العناصر الإرهابية في مختلف الجبهات".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

523 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد