محليات

35قتيلاُ في مارك فك الحصار عن تعز المدعومة من التحالف

35قتيلاُ في مارك فك الحصار عن تعز المدعومة من التحالف

أكدت مصادر عسكرية، اليوم الجمعة، أن المعارك التي يخوضها الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي في محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن، ضد المليشيات الحوثية أسفرت عن مقتل 53عنصراً من عناصر المليشيات الحوثية.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" ان " العمليات العسكرية نتج عنها تحرير تبة القارع التي تطل على شارعي الخمسين والثلاثين والقريبة من مفرق شرعب ترافق ذلك مع هجوم على منطقة مدارات ومنطقة غراب وجميعها تقع في الشمال الغربي لمدينة تعز ومقتل 23 من مليشيات الحوثي وإصابة 35 أخرين بينهم أطفال وإعطاب 3 أطقم عسكرية وتدمير الخطوط الدفاعية للمليشيات وتفكيك بعض شبكات الألغام في تلك المناطق".

 

وتقدمت قوات الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي بعد هجوم على مواقع الحوثيين مكنها من السيطرة على " منطقة شرف العنين بالكامل وتبة الشابعة وتبة الأجد والمقبرة وتبة الخزانات".

 

وفي مديرية مقبنة " حررت قوات الجيش الوطني تلة توفيق" وما تزال تخوض المعارك ضد المليشيات في مناطق "الشرف" و" الجبيرية"، وتبة "القرف"، حيث أسفرت المعارك عن سقوط 3قتلى من عناصر المليشيات.

 

من جانبها شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية في " الكحل و صعفان" بشارع الخمسين شمالي غرب تعز.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

693 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد