محليات

الوزير الارياني يرفع معنويات الجيش على تخوم صنعاء

الوزير الارياني يرفع معنويات الجيش على تخوم صنعاء

نفذ وزير الاعلام في الحكومة الشرعية، معمر الارياني، اليوم السبت، 27/كانون الثاني/2018 م، زيارة الى الخطوط الامامية التي ترابط فيها قوات الجيش الوطني، على تخوم العاصمة  صنعاء.

 

الزيارة التي ينفذها الارياني تأتي ضمن الجهود الحثيثة له كوزير في الحكومة الشرعية، لرفع معنويات أفراد الجيش الوطني في جبهات القتال، ومشاركتهم همومهم.

 

الارياني قال خلال الزيارة "من محافظة صنعاء ومن على قمة جبل دوه وعلى مشارف وادي ضبوعة المحاد لأرحب وعلى وقع صوت المدافع والرشاشات ، تشرفت بزيارة الجبهة الأمامية برفقة اللواء ركن ناصر الذيباني قائد المنطقة السابعة، ناقلاً تحيات وتقدير فخامة الرئيس المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة  لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يضحون بالغالي والنفيس من اجل كرامة وعزة الشعب ومن اجل استعادة الدولة على كامل الاراضي اليمنية".

 

يضيف الوزير الارياني من قمم جبال تطل على أرحب " أطبع قبلة في جبين كل جندي ومقاتل يدافع عن عرضه وكرامته ووطنه وعروبته، وهاهو فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي يقود عملية استعادة الدولة ومعه كل الخيرين والغيورين على وطنهم وفِي مقدمتهم الفريق على محسن صالح نائب رئيس الجمهورية والدكتور احمد بن دغر رئيس مجلس الوزراء. ومعهم قادة الجيش الوطني والجنود البواسل الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية".

 

وينظم الارياني خلال الفترة الاخيرة زيارات متتالية شملت عدن وصنعاء، ومأرب، وذلك ضمن جهوده التي يبذلها ضمن الحكومة الشرعية وبإشراف الرئيس عبد ربه منصور هادي، في سبيل استعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

 

ووجه وزير الاعلام دعوة للمليشيات الانقلابية بالقول " أقول للمليشيات الحوثية الايرانية ستعود اليمن منبع العروبة كما كانت عليه واقرأوا التاريخ ،وأكرر ما قلته سابقاً ومن قاله قبلي في أزمان مختلفة لابد من صنعاء وان طال السفر".

 

واختتم الارياني بالقول " في الاخير أتقدم الى اخواننا الكرام بالتحالف العربي وفِي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  الذين قادوا التحالف العربي لاستعادة الدولة اليمنية ودولة الامارات العربية المتحدة وقادتها الكرام ومملكة البحرين والكويت ومصر والسودان وكل دول التحالف".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

688 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد