محليات

عاجل/ بيان للتحالف العربي ينهي طموحات عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي

عاجل/ بيان للتحالف العربي ينهي طموحات عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي

أطاح التحالف العربي الذي تقوده السعودية، الليلة بالطموحات التي كان يسعى اليها محافظ عدن المقال، عدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي، والتي كانت تهدف الى اشعال الفوضى، وتوتير الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وجاء بيانٌ صارم للتحالف العربي، حذر فيه ضمنياً المجاميع التابعة لمحافظ عدن المقال، الزبيدي، والوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك، من اشعال فتيل الفوضى في العاصمة المؤقتة عدن، وتعطيل دور الحكومة الشرعية بالمحافظة.

 

 

البيان الصادر عن التحالف العربي قال " ندعوا الشعب اليمني الى استشعار المسؤولية الوطنية لاستكمال تحرير أرضهم ودحر ميليشيات الحوثي الإيرانية".

 

وطالب بيان التخالف العربي " على اليمنيين بالالتفاف وتركيز الجهود سياسيا وعسكريا وتلافي اي اسباب تودي الى الفرقة والانقسام وتقويض مؤسسات الدولة".

 

واردف أن التحالف العربي يتابع " الأحداث والمستجدات في العاصمة اليمنية المؤقتة ( عدن ) وندعو كافة المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية إلى التهدئة وضبط النفس". مردفاً " على اليمنيين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم استشعار المسؤولية الوطنية في توجيه دفة العمل المشترك مع تحالف دعم الشرعية لاستكمال تحرير كافة الأراضي اليمنية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1048 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد