محليات

النقابات العمالية في عدن تؤكد الوقوف خلف الرئيس هادي

النقابات العمالية في عدن تؤكد الوقوف خلف الرئيس هادي

أكدت قيادة النقابات العمالية بالعاصمة المؤقتة عدن، الأحد، 28/كانون الثاني/2018 م، أن الاتحاد العام لنقابات عمال عدن، أمد وقوفه الى جانب الرئيس هادي والسلطة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وحذر اتحاد النقابات العمالية بالعاصمة المؤقتة عدن، المجلس الانتقالي الذي يتزعمه المحافظ المقال، عيدروس الزبيدي، من اثارة أي فوضى أو قلاقل، مشددا على أن الأحد سيكون دواماً رسمياً في كل القطاعات العمالية.

 

وأكد أنه " " ضد التصرفات الغير قانونيه الذي يقوم بها ما يسمي المجلس الانتقالي ممثله باللواء عيدروس الزبيدي  من تسيس للعمل النقابي واستقطابه لعدد من ممثلي اللجان النقابية بمرافق الدولة لخلق فوضى واضرابات في مؤسسات الدولة بالعاصمة عدن ".

 

ووفقاً للمصادر فإن قيادة الاتحاد أكدت على أن "  التصرفات الغير قانونية الذي يقوم بها مجلس الانتقالي من دعوات للتحريض عبر أموال ضخمه يسخرها لخلق فوضى وعرقلة لنشاط مؤسسات الدولة تأتي من حالة التخبط والافلاس الذي وصل لها هذا المجلس بحيث أصبح بتصرفاته هذه يخدم الانقلابين في صنعاء ويعرقل أهداف التحالف العربي وحكومة الشرعية في الانتصار لمشروع العروبة ودعاء قيادة الاتحاد كل عمال وعاملات عدن للالتزام بدوامهم الرسمي وعدم استجابتهم للدعوات المشبوهة التي يطلقها الانتقالي في خلق فوضى في مؤسسات العاصمة عدن تضر بالمواطن وتخدم الانقلابين ومشروعهم الفارسي في المنطقة".

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

571 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد