محليات

موقف واضح لمحافظة ابين يجدد التأكيد على الوقوف مع الرئيس هادي

موقف واضح لمحافظة ابين يجدد التأكيد على الوقوف مع الرئيس هادي

عقد المكتب التنفيذي في محافظة أبين، اليوم الأحد، 28/كانون الثاني/2018 م، اجتماعاً ترأسه المحافظ، اللواء الركن أبوب بكر حسين سالم، وأكد من خلاله وقوف محافظة ابين الى جانب الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

ووفقاً لمصادر متطابقة فإن المجلس وقف " امام عدد من المواضيع  والتقارير المتعلقة بنشاطه وفي بداية الاجتماع اكد المكتب التنفيذي ان محافظة ابين ومستقرة  وانها تقف مع شرعية الرئيس عبد ربه منصور  هادي المنتخب شعبيا والذي وقف شامخا ضد المشروع الحوثي الايراني وبدعم من دول التحالف العربي".

 

وقالت أنه " اشاد المكتب بالدعم الكبير  من قبل فخامة رئيس الجمهورية المشير  عبد ربه منصور هادي و دولة  رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر  في   دعم المشاريع والاعمار لمحافظة ابين التي تعرضت لحربين ظالمتين في عامي 2011 وعام 2015م من قبل العصابات الخارجة عن النظام والقانون ومليشيات الحوثي الانقلابية المتمردة".

 

ودعا المكتب التنفيذي في المحافظة" الى اهمية المضي قدما في المسيرة التنموية الشاملة للتغلب على اثار الحرب".

 

وذكرت المصادر أنه" وقف امام  ما اقره مجلس الوزراء من مشاريع تنموية وخدمية في جميع المجالات وكذا  عملية اعادة  اعمار المنشآت الحكومية  التي دمرتها الحرب  بشكل عام  في مديريتي زنجبار وخنفر".

 

من جهته وجه محافظ ابين " بإعداد تقرير  عن جميع المنشآت التي تتبع ملكيتها للدولة  ورفع تقارير يومي عن عمل ونشاط مؤسستي المياه والكهرباء بشكل خاص وجميع نشاط ومؤسسات الدولة وان ترفع تلك التقارير الى  سكرتارية المحافظة".

 

منوهاً بأهمية" بحصر جميع حملة الشهادات العليا من حملة الماجستير والبكالوريوس  وحصر مدراء الادارات في كل ادارة عامه".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

582 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد