محليات

جواس. من يدعو للزحف الى عدن وقد نقل اسرته للخارج لديه هدف غير شرف

جواس. من يدعو للزحف الى عدن وقد نقل اسرته للخارج لديه هدف غير شرف

أكد اللواء الركن، ثابت جواس، اليوم الأحد، 28/كانون الثاني/2018 م، أن من يدعو للزحف إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن نقل أسرته إلى الخارج ، هدفه غير شريف، ويخدم أجندة خارجية.

 

وشدد جواي على أن " تضحيات الجيش والمقاومة وأبناء الجنوب خاصة ،واليمن عامة ،لا يمكن خيانتها بتسليم عدن والجنوب ،للأيادي التي تعودت على ممارسة الفوضى والعنف والتخريب، كلما وجدت الخناق يشتد على عنق مليشيا الإنقلاب الإيرانية في اليمن".

 

وبين أنه " ينبذ كل الكيانات التي تستظل بمطالب وحقوق المواطنين لتحقيق مكاسب تتعارض مع التضحيات الجسيمة التي قدمها الشعب في جنوب وشمال اليمن من أجل تحقيق أهداف وطنية وقومية كبيرة".

 

وأشار" الصمت على السير بعدن نحو الصراع الدموي والخراب جريمة لا تغتفر ،وعلى كل أحرار الجنوب عدم الإستماع إلى أي دعوات للفوضى والعصيان والتمرد ، قبل فوات الأوان وقبل أن تحصل مليشيا الإنقلاب الحوثية فرصة للهروب من الخناق الذي يشتد عليها من قبل قوات الجيش والمقاومة وقوات التحالف العربي، ومن ثم تعيد ترتيب وتقوية صفوفها وتشن معارك شرسة على  المحافظات المحررة".

 

وحذر " من التمادي في استهداف أمن واستقرار الجنوب ووحدة نسيجه الاجتماعي تحت ذرائع فساد الحكومة الشرعية. مشيرا إلى أنه لن يتوانى عن  القيام بواجبه الوطني تجاه من يقدم على خيانة تضحيات  الشهداء والثوار الذين رووا الأرض اليمنية بدمائهم الطاهرة في سبيل الانعتاق من حكم الإمامة والكهنوت والاستعمار".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

841 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد