محليات

بيان صحفي للسلطة المحلية في سقطرى يدين اعمال الفوضى في عدن

بيان صحفي للسلطة المحلية في سقطرى يدين اعمال الفوضى في عدن

أعربت السلطة المحلية في محافظة سقطرى، اليوم الإثنين، 29/كانون الثاني/2018 م، عن استنكارها لأعمال الفوضى في العاصمة المقتة عدن، التي يقودها مجلي محافظ عدن المقال، عيدروس قاسم الزبيدي.

 

وقالت السلطة المحلية في بيان لها " ان ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي هو دعوة نشاز تحرض على اقتتال الاخوة أبناء الشعب اليمني الواحد، والتي لا تخدم الا أعداء الوطن والمتربصين بالشعب اليمني وقيادتها الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن السلطة المحلية أكدت على انها ترفض اعمال الفوضى والتخريب والدعوات النشاز الطائشة والتي تستهدف الوطن ونسيجه الاجتماعي".

 

ولفت البيان الى أن " ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابية يقدم خدمة مجانية للمليشيا الحوثية الانقلابية، والذي لا يزال الوطن يدفع ثمن انقلابهم على الشرعية". مشيراً الى أن " ما حدث في العاصمة المؤقتة عدن هو عمل مشين خارج عن القانون والشرعية الدستورية، ويعمل على شق الصف وزرع بذور الفتنة".

 

وأفاد البيان أن " السلطة المحلية في سقطرى، وكافة الشرائح المجتمع تدين وتستنكر الاحداث التي ارتكبها ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابي في العاصمة المؤقتة عدن، وجددت وقوفها خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والذي يعمل على وحده الصف وتلاحم الشعب لمواجهة العدوان الغاشم من مليشيا الحوثي الانقلابية بتعاون ودعم الاشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

503 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد