محليات

مهران القباطي يطلق توضيحات جديدة بشأن ما حصل في عدن

مهران القباطي يطلق توضيحات جديدة بشأن ما حصل في عدن

 

أكد قائد اللواء الرابع حماية رئاسية، العقيد مهران القباطي، اليوم الثلاثاء، 30/كانون الثاني/2018 م، أن ما حصل في العاصمة المؤقتة عدن، وبمحيط معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية، كان غدراً ونقضاً للاتفاق الذي رعته السعودية.

 

وقال " اتقدم بجزيل الشكر والعرفان والوفاء للأبطال الميامين من اللواء رابع مدرع حماية رئاسية ، على صمودهم الاسطوري المذهل امام مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية ، فضباط وصف ضباط سطروا تاريخ مشرف للأجيال امام تلك المليشيات ومن يقف وراءها اروع صور التضحية والفداء".

 

 وأضاف "نطمئن الاخوة المقاتلين من افراد اللواء الرابع مدرع أني موجود وما زلت في عدن وفي مكان آمن ونقول لهم الحرب سجال يوم لك ويوم عليك وما حصل كان غدراً ونقض للاتفاق حيث ألتزمنا للأشقاء في المملكة السعودية بوقف إطلاق النار والانسحاب من المواقع".

 

وتابع " لكن للأسف الطرف الآخر لم يلتزم بسبب اصرار الطرف الداعم للانقلابيين على اسقاط الشرعية، ومع ذلك لن يستمروا فهم لا غطاء لهم غير الانقلاب ونحن نمتلك غطاء شرعي ودستوري سنواصل النضال حتى تثبيت دعائم الشرعية واسقاط الانقلاب وسنظل اوفياء للقسم العسكري تحت لواء فخامة المشير الركن المناضل عبدربه منصور هادي ، ونشكر الاشقاء في المملكة على حرصهم على حقن الدم اليمني".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1110 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد