محليات

22قتيلاً من المليشيات في تحرير مواقع جديدة بتعز بدعم من التحالف العربي

22قتيلاً من المليشيات في تحرير مواقع جديدة بتعز بدعم من التحالف العربي

تمكنت قوات الجيش الوطني، في محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد، من تحر مواقع جديدة، في محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن، ما أسفر عن مقتل 22 عنصراً على الاقل.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن قوات الجيش الوطني، سيطرت على التبة السوداء، ما أسفر عن مصرع سبعة من عناصر المليشيات، وما تزال المعارك على أشدها في اتجاه جبل المنعم، الموشك على السقوط.

 

وأضافت الوكالة أن قوات اللواء 35مدرع " تمكنت من السيطرة التامة على نقيل الصلو تمهيدا لبدء عملية تحرير مديرية دمنة خدير جنوب شرق تعز".

 

ونقلت الوكالة عن العقيد فؤاد الشدادي في اللواء أن " قوات الجيش تمكنت من دحر المليشيات من اخر نقيل الصلو وتم تأمين النقيل والوصول الى مدرسة النجاح ومقتل 15 وإصابة العشرات فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار ،مشيرا إلى استشهاد خمسة من افراد الجيش الوطني ".

 

وأشار الى أن " معارك اللواء ٣٥ مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي تسعى الى تحرير مديرية الدمنة بعد استكمال تحرير مديرية الصلو بالكامل ، من أجل دحر المليشيات من كل شبر في محافظة تعز ". لافتةً الى أن " المليشيات الانقلابية لغمت المناطق التي كانت تحت سيطرتها عبر شبكة الغام ، وأن قوات الجيش تتعامل مع الالغام بحرفيه عبر فريق نزع الألغام التابع للواء ٣٥ مدرع".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

670 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد