محليات

توجيهات جديدة لوزير النفط أوس العود

توجيهات جديدة لوزير النفط أوس العود

 

قالت وكالة الأنباء الحكومية "سبأ" اليوم الإثنين، 19/شباط/2018 م، أن وزير النفط في الحكومة الشرعية أوس العود ، وجه فرع شركة  اليمنية للنفط بمحافظة مأرب بزيادة المخصص اليومي لمحطة كهرباء شبوة.

 

وأوضحت الوكالة نائب مدير عام فرع الشركة بالمحافظة يسلم صالح شملان " ثمن تجاوب مدير عام فرع الشركة  علي محمد بن جلال مع هذه التوجيهات وادراجها و على وجه السرعة في الخطط اليومية لتسويق الفرع . منوها باهمية زيادة هذه الكمية في حل واحدة من اكبر المشكلات التي تواجه عمل محطة كهرباء شبوة وزيادة ساعات تشغيلها".

 

ولفتت الى أن المدير شملان، وخلال خلال لقاءه بمدير عام فرع الشركة بمأرب " بحث جملة من القضايا والمواضيع التي تخدم تطوير العمل المشترك بين فرعي الشركة بشبوة ومأرب كما جرى الاتفاق على انتظام ارسال مخصص كهرباء المحافظة ومديرية بيحان وبصورة يومية".

 

ومضت أن شملان " رحب بقرار قيادة فرع الشركة بمأرب والقاضي باستئناف تزويد محطات بيع البترول التابعة لشركة بشبوة بسبعين الف لتر من مادة البترول اسبوعيا".

 

ونوه " برعاية ومباركة محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح لهذا اللقاء والذي تمخض عنه نتائج ايجابية تخدم حاضر ومستقبل عمل فرعي الشركة بالمحافظتين و بما يعزز من وتيرة العمل المشترك والمتبادل  بينهما ويسهم في ايجاد استقرار  تمويني في المشتقات النفطية بشبوة ومأرب".

 

واختتمت أن شملان " استعرض الجهود التي يقودها ويبذلها مدير عام الشركة بالمحافظة صالح علي بافياض وعلى مختلف الصعد من اجل تغطية احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية و حل مشاكل الازمات والاختناقات التي تظهر في  عمليات تموينها احيانا".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

780 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد