محليات

المحافظ محمود يشدد على الترفع عن المكايدات لمواجهة التحديات في تعز

المحافظ محمود يشدد على الترفع عن المكايدات لمواجهة التحديات في تعز

أكد محافظ تعز الدكتور أمين محمود أن المهام والتحديات التي تواجه المحافظة لا يمكن مواجهتها والتغلب عليها إلا بتكاتف الاحزاب السياسية في المحافظة كداعم أساسي من خلال الحوار والتنسيق في مختلف القضايا والترافع عن المكايدات الحزبية والسياسية.

 

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الاثنين، لقاءاً موسعًا للأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المحافظة.

 

أبرز القضايا التي ناقشها محافظ تعز استكمال عملية التحرير ودحر الانقلاب وإعادة السلطة الشرعية وبسط سلطة الدولة وتفعيل أجهزة ومرافق ومؤسسات الدولة المختلفة وصرف مرتبات الموظفين.

 

وعبر الدكتور محمود عن شكره للأحزاب والتنظيمات السياسية على مواقفها الوطنية المسؤولة وما توصلت إليه في وثيقة البرنامج السياسي التي تم التوقيع عليها العام المنصرم، مؤكداً أن وثيقة البرنامج السياسي عكست استشعارهم للمسؤولية الوطنية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية والحرجة التي تعيشها المحافظة في ظل الحرب والحصار التي تفرضها المليشيا الانقلابية.

 

كذلك، التقى محافظ تعز الدكتور أمين محمود في مبنى المحافظة المؤقت لجنة الحشد المجتمعي لدعم الشرعية.

 

وأشاد الدكتور محمود بجهود لجنة الحشد المجتمعي مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة الالتفاف حول اللجنة وحشد الطاقات والجهود المجتمعية واستغلال الإمكانيات المتاحة لاستكمال التحرير وبسط سلطة الدولة والشرعية وتفعيل المؤسسات وتعزيز أجهزة الأمن الارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

 

محافظ تعز جدد التأكيد خلال الاجتماع استعداد السلطة المحلية دعم اللجنة وتذليل الصعوبات حتى استكمال التحرير وحث الجميع على ضرورة التنسيق والتواصل والتكامل بين مختلف القطاعات.

 

وكان محافظ تعز كشف أمس عن ثلاث مهام رئيسية سيقوم بها في الفترة الحالية هي تحرير المحافظة، وصرف مرتبات الموظفين بصورة منتظمة وضبط الأمن والاستقرار في المحافظة، اعتقد مراقبون أن هذه المهام ستعيد مؤسسات الدولة في المحافظة لعملها الصحيح ، وتمثل بداية معالجة للمشاكل الأمنية التي تعاني منها المحافظة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

661 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد