محليات

عكاظ/ قياديان يمنيان يؤكدان تقزم مشروع ايران في اليمن

عكاظ/  قياديان يمنيان يؤكدان تقزم مشروع ايران في اليمن

 

قالت صحيفة " عكاظ" السعودية، الجمعة، 23/شباط/2018 م، أن الميليشيات الحوثية الإيرانية باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد نجاح قوات التحالف في تدمير منصات الصواريخ والمعدات والآليات العسكرية، وقتل المئات من قادتها والآلاف من عناصرها.

 

وافادت أن قياديان يمنيان " أكدا أن إيران التي قزمتها المملكة إقليميا وعالميا، أصبحت في وضع حرج وهي تشاهد ميليشياتها في اليمن تترنح، وتتلقى الضربات القاضية من قوات التحالف".

 

ونقلت عن مستشار رئيس الجمهورية، عبد العزيز المفلحي قوله "أن وعد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإعادة الشرعية نابع من إيمانه بأن العصابات الحوثية الإيرانية ذاهبة إلى الزوال، ووحدة الشعب اليمني ستظل إلى الأبد، مؤكداً بأن ذلك مثّل الصفعة القوية للميليشيا ورفع من معنويات الشعب اليمني، الذي انتفض للدفاع عن وطنه وكرامته، مستشعراً دعم أشقائه القوي".

 

في السياق " اعتبر مستشار رئيس الوزراء اليمني سام الغباري أن الميليشيا الحوثية الإيرانية تعيش أيامها الأخيرة وباتت معزولة، مبيناً بأن وعود ولي العهد زلزلت كيان هذه الميليشيا وفضحت مخططاتها التي لا تنم عن مشروع بناء دولة بل على التخريب والإرهاب والتهجير والقتل". وفقاً للصحيفة.

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

673 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد