محليات

المفتش العام يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه

المفتش العام يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه

 

هنئ المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية.

 

وقال المفتش العام في برقية التهنئة التي رفعها لفخامة رئيس الجمهورية “إن الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس الوحيد الذي أجمع عليه الشعب اليمني بكل أطيافه في يوم 21فبراير 2012م في مرحلة حرجة من مراحل التاريخ وتحمل مسؤولية قيادة البلاد في منعطف تاريخي قلما يتحملها غيره”.

 

وجدد المفتش العام العهد باسم القوات المسلحة للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح بالالتزام بالتوجيهات السياسية والعسكرية والوقوف إلى جانب خيارات الشعب اليمني، مؤكدا جهوزية قوات الجيش الوطني الكاملة لتنفيذ أية مهام توكل إليها وأنها ماضية على استكمال تحرير واستعادة كل شبر من أرضنا واستعادة الشرعية من المليشيا الانقلابية.

 

كما جدد المفتش العام شكره وتقديره للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على تلبية نداء الواجب في مساعدة الشعب اليمني بغية استعادة دولته دحر الميليشيات الحوثية الانقلابية التي سعت لارتهان بلادنا للأطماع الايرانية وتهديد اقليمنا العربي.

*سبتمبر نت

محليات -

منذ 6 سنوات

-

738 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد