محليات

تهديدات امريكية جديدة ضد ايران لدعمها المليشيات

تهديدات امريكية  جديدة ضد ايران لدعمها المليشيات

 

أفادت وسائل اعلام دولية، اليوم الثلاثاء، 27/شباط/2018 م، أن الولايات المتحدة الامريكية اطلقت تهديدات جديدة ضد ايران، نتيجة دعم الاخيرة للمليشيات الانقلابية.

 

جاء ذلك بعد ان استخدمت روسيا حق الفيتو اثناء ما كانت الولايات المتحدة الامريكية تحاول فرض عقوبات على  طهران، لتهريبها السلاح الى المليشيات الانقلابية.

 

وقالت سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة نيكي هالي للصحفيين خلال زيارتها عاصمة هندوراس تيغوسيغالبا، " إذا كانت روسيا ستستمر في التغطية على إيران فان الولايات المتحدة وشركائها في حاجة إلى اتخاذ إجراءات بأنفسهم. فإذا لم نتمكن من أخذ فعل من المجلس سنقوم باتخاذ إجراءات خاصة بنا".

 

وأشارت –بحسب وسائل الاعلام- الى" ان هذا الاعتراض لا يصنع شيء بالنسبة للاتفاق النووي. ما أستطيع قوله هو أنه لا يساعد. انه فقط يعطي الصلاحية للعديد من الأشياء التي نفكر فيها وهي أن إيران لديها ممر لسلولكها الخطير والغير قانوني".

 

وتابعت " ليس لدينا اي شك فيما يتعلق بسياسة ايران تجاه اسرائيل ودور ايران في المنطقة ...وكذلك ما تفعله في مجال بناء الصواريخ الباليستية". مشيرةً الى أن " ما نحاول القيام به هو ان نجعل هذه النقاط اكثر وضوحا مما كانت عليه في الماضي".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

488 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد