محليات

خطة عسكرية للجيش الوطني لاستعادة كامل الجوف

خطة عسكرية للجيش الوطني لاستعادة كامل الجوف

يستعد الجيش الوطني في محافظة الجوف شمالي شرق اليمن، لإطلاق عملية عسكرية وفق خطة معدة، تهدف الى استعادة السيطرة على كامل محافظة الجوف.

 

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود بمحافظة الجوف العميد هيكل حنتف،"أن قيادة المنطقة العسكرية السادسة تستعد لتنفيذ خطة عسكرية، لتحرير ما تبقى من المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في محافظة الجوف".

 

وأردف في تصريحات لموقع الجيش الوطني  "سبتمبر نت" أن قيادة المنطقة العسكرية السادسة بقيادة العميد الركن هاشم الأحمر تحضر لمفاجئات مرتقبة لمليشيا الحوثي في الجوف". لافتاً الى أن المليشيات " منيت بالفشل في عدة محاولات لها لاستعادة بعض المواقع التي خسرتها في مناطق عدة بمديرية برط العنان".

 

وأشار حنتف الى أن " قوات الجيش الوطني تمكنت خلال أقل من أسبوع من صد ثلاث هجمات لمليشيا الحوثي، في كل من مواقع جبل حبش، ومنطقتي المهاشمة، والعقبة". مؤكداً أن المليشيا الحوثية تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأن من بين خسائرها البشرية قيادات عسكرية، لقت مصرعها خلال المعارك وضربات التحالف العربي، لافتا إلى أن مدفعية الجيش الوطني وغارات التحالف دمرت دبابة للمليشيا وعدد من الأطقم القتالية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

512 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد