محليات

المحافظ محمود يلتقي وفداً كويتياً في تعز

المحافظ محمود يلتقي وفداً كويتياً في تعز

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الجمعة، 02/آذار/2018 م، ان محافظ محافظة تعز، الدكتور أمين أحمد محمود، التقى وفد الجمعية الكويتية للإغاثة، في محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.

 

ووفقاً للوكالة فإن محمود " اشاد بجهود دولة الكويت الشقيق في دعم الشعب اليمني منذ ستينات القرن المنصرم في مختلف المحافظات بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص ، وخاصة في مثل هذه الظروف الراهنة التي تعيشها المحافظة في ظل الحرب والحصار التي فرضها مليشيا الحوثي الإيرانية على المحافظة".

 

وذكرت أن رئيس الوفد جمال عبدالخالق النووي" استعرض المشاريع التي سيتم تنفيذها عبر الهيئة اليمنية-الكويتية للإغاثة في عدد من المحافظات التي تلامس حاجة الناس في عدة مجالات".

 

وابدى النووي " استعداد الهيئة في دراسة خطة الاستجابة التي تقدمت بها المحافظة وتنفيذ المشاريع التي لها الأولوية العاجلة التي حددتها الخطة".

 

واختتمت " سبأ" أن وكيلا المحافظة المهندس رشاد الاكحلي والمهندس مهيب الحكيمي وعدد من مدراء عموم الجهات التي شملتها خطة الاستجابة "استعرضوا مع الوفد خطة الاستجابة التي شملت ثمانية مشاريع في عدد من القطاعات التي تمثل أولوية عاجلة وكذا الظروف القاسية والمعاناة التي يعيشها المواطنين منذ ثلاث سنوات جراء الحرب والحصار التي أدت إلى انعدام الخدمات وضربت البنى التحتية لمختلف المرافق والمؤسسات".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

660 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد