محليات

الوزير الارياني يلتقي رئيس لجنة اليمن في مجلس النواب البريطاني

الوزير الارياني يلتقي رئيس لجنة اليمن في مجلس النواب البريطاني

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الجمعة، أن وزير الاعلام في الحكومة الشرعية، معمر الارياني، التقى في العاصمة البريطانية لندن ،رئيس لجنة اليمن في مجلس النواب البريطاني كيث فاز.

 

وأشارت الى أنه وخلال اللقاء " أعرب الارياني عن شكره باسمه ونيابة عن الحكومة اليمنية للجهود التي تبذلها بريطانيا ودعمها لاستعادة الدولة وقيادتها الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يبذل جهوداً كبيرة في سبيل استعادة الدولة والوصول الى السلام الشامل والدائم".

 

ونقلت عن الارياني قوله " أنكم أعلم من غيركم بمعاناة شعبنا ووطننا الذي لم يكن يوماً ولا يتوق إلا للحرية والاستقلال والسلام ولايؤذي جيرانه وأشقائه وأصدقائه كما هو الحاصل اليوم في ظل انقلاب مليشيا الحوثي على ابناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاته وتوجهاته، وعلى المنطقة برمتها والعالم بأجمعه".

 

وقال وزير الاعلام " ثقتي كبيرة في موقفكم الحازم والصارم ليس بعدالة الشرعية اليمنية فحسب بل وبعدالة القضية اليمنية والمساعدة في عودة حكومته الشرعية المنتخبة من الشعب وعودة الديمقراطية وحقوق الانسان التي افتقدناها منذ الانقلاب المشئوم".

 

وأردفت الوكالة أن وزير الاعلام " ثمن الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعب اليمني لدعم الاقتصاد اليمني من خلال ايداع اثنين مليار دولار لمنع انهيار العملة اليمنية واطلاق العمليات الانسانية الشاملة بالتعاون مع دولة الامارات وبعض الدول الأخرى".

 

في السياق " أشاد عضو مجلس النواب البريطاني بمبادرة وزير الاعلام للوصول الى صناع القرار البريطاني".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

618 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد