محليات

توزيع معونات اغاثية من مركز ‘‘الملك سلمان‘‘ على محافظات عدة

توزيع معونات اغاثية من مركز ‘‘الملك سلمان‘‘ على محافظات عدة

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم السبت، 03/آذار/2018 م، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، وزع سلالاً غذائية على المستضعفين من المتعاقدين و منقطعي الرواتب بمستشفى باشراحيل للأمومة و الطفولة في المكلا.

 

وأشارت الوكالة الى أن التوزيع " بدأ على 250 مستفيداً في المستشفى وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن tي إطار مشروع 49 ألف سلة غذائية التي خصصت للمحافظة".

 

ولفتت الى أن المركز وزع أمس أيضاً  " 200 كرتون من التمور في مخيم التضامن للنازحين في محافظة مأرب، حيث يستفيد من توزيع هذه المساعدات 1200 شخص نازح في المخيم ؛ وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن".

 

وأوضحت الوكالة أن المركز " دشن توزيع التمور في محافظة الجوف التي تستهدف خمسة الاف أسرة , وذلك بحضور المحافظ اللواء أمين علي العكيمي , ووكيل المحافظة يحى عيضه عليان , وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن , وفي إطار المشاريع الإغاثية التي ينفذها المركز في المحافظة". مشيرة الى أنه " بدأ المركزي بتوزيع 2000 كرتون تمر في مديرية الحزم يستفيد منها 12 الف فرد".

 

في سياق متصل وزع المركز أيضاً " التمور للنازحين في خمس مديريات من مديريات محافظة أبين وهي خنفر ، و لودر ، و أحور ، والوضيع ، والمحفد، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، ويستفيد من المشروع 6000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا والنازحين من الساحل الغربي وتهامة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

590 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد