محليات

معونات انسانية من الهلال الأحمر الاماراتي لأهالي صعيد شبوة

معونات انسانية من الهلال الأحمر الاماراتي لأهالي صعيد شبوة

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الأحد، 04/آذار/2018 م، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وزعت  مساعدات اغاثية على أهالي وسكان مديرية الصعيد في محافظة شبوة.

 

ونقلت الوكالة عن ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة محمد المهري قوله "أن فريق الهيئة سارع بإغاثة أهالي وسكان مناطق المصينعة ويشبم وكافة قرى مديرية الصعيد انطلاقا من دورها الإنساني الفاعل في الأراضي اليمنية،وأن هذا الدور يأتي لتقديم الإغاثات العاجلة ضمن سلسة حملات إنسانية تنفذها الهيئة دعما لأبناء محافظة شبوة وفق خطة عمل تم وضعها لتلبية نداء الأهالي في المديريات ومد يد العون والإخاء إليهم مدعومة بأواصر التاريخ والمصير".

 

وأضاف" أن الوقوف مع الأشقاء ومؤازرتهم في وجه الأزمات والمحن ركن أساسي في سياسة العطاء الإماراتية المستقاة من قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وملمح بارز في وجه الإمارات الحضاري بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ". وفقاً للوكالة.

 

ووفقاً لـ"سبأ" فإن الاهالي والسكان في الصعيد، عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة من خلال هيئة الهلال الأحمر الاماراتي وما تقدمه من دعم سخي لليمن بشكل عام وشبوة بشكل خاصة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

502 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد